نجوم ذا فويس كيدز يشاركون مجد القاسم في “حبوا بلدكم”


يشارك نجوم ذا فويس كيدز هايدي محمد، وأحمد فايد، وإياد قدورة، مع المطرب مجد القاسم في أغنيته الوطنية الجديدة في حب مصر والتي تحمل اسم “حبوا بلدكم” على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان سيد راضي، وتوزيع kimz، وإخراج ميدو البارون.

وسيصور الكليب خلال الأيام المقبلة، والهدف من الأغنية هو دعوة حب لمصر ودعم القيادة السياسية، وإظهار حجم الإنجازات والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى إبراز معالم جمال مصر.

ويعمل مجد القاسم على التحضير لألبومه الجديد الذي يضم 10 أغان، يتعاون فيها مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضي وصلاح عطية ومحمود ‏شوقي وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎

يذكر أن آخر أعمال مجد القاسم أغنية “وحياة اللي بينا”‏، وهي من كلمات وليد دسوقي، وألحان مجدي أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو راية، ومن كلمات الأغنية “قولي وحياة اللي بينا.. أنت مالك ليه حزين.. ده أنت أجمل شىء فى عمري.. وأنت روحي وضي عين.. إيه اللي غير في ملامحك.. لو ماكنتش أداوي جرحك.. قولي بس مين حبيبي.. يمسح دمعه من عنيك”.