نشر في 16-09-2020 الساعة 10:14

يستعد الفنان مجد القاسم إنه لتصوير أغنيته الوطنية الجديدة في حب مصر، والتي تحمل اسم “حبوا بلدكم” على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان سيد راضي، وتوزيع kimz، حيث استقر مجد على تصويرها مع المخرج ميدو البارون.

وسيصور الكليب خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن الهدف من الأغنية هو دعوة حب لمصر ودعم القيادة السياسية، وإظهار حجم الإنجازات والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى إبراز معالم جمال مصر، متمنيا أن تنال لأغنية إعجاب الجمهور عند طرحها.

ويعمل مجد القاسم على التحضير لألبومه الجديد الذي يضم 10 أغان، يتعاون فيها مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقي وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎

يذكر أن آخر أعمال مجد القاسم أغنية “وحياة اللي بينا”‏، وهى من كلمات وليد دسوقي، وألحان مجدي أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو راية، ومن كلمات الأغنية “قولي وحياة اللى بينا.. أنت مالك ليه حزين.. ده أنت أجمل شىء في عمري.. وأنت روحي وضي عين.. إيه اللي غير في ملامحك.. لو ماكنتش أداوي جرحك.. قولي بس مين حبيبي.. يمسح دمعه من عنيك”.


أحدث تعديل 16-09-2020 الساعة 10:14