مجد القاسم يؤجل طرح ألبومه “باقة ورد” الجديد


قرر الفنان مجد القاسم تأجيل طرح ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم “باقة ورد”، لعدة أسباب منها أزمة فيروس كورونا، وعدم انتهاء تسجيل باقي أغاني الألبوم بشكل كامل، حيث كان من المقرر طرحه في شهر أكتوبر المقبل، لكن قرر طرحه ليلة رأس السنة.

كان مجد القاسم قد انتهى من تسجيل 10 أغان بألبومه الجديد، يتعاون فيها مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضي وصلاح عطية ومحمود ‏شوقي وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎‏

كما يستعد مجد لتسجيل أغنية أخرى للألبوم تحمل اسم “صحبة إيه” من كلمات وألحان صلاح عطية، ليستمر تعاون مجد القاسم وصلاح عطية بعدما قدما عدداً من الأغاني أبرزها، “وحياة اللي خالقك ماني مفارقك” باللهجه السورية و”جيش مصر الأبيض‏‏”، والتي قدمها دعمًا للأطباء الذين يواجهون فيروس كورونا، وأغنية “ياعسل” وغيرهما. 

يذكر أن أعمال مجد القاسم أغنية “وحياة اللى بينا”‏، وهى من كلمات وليد دسوقى، وألحان مجدى أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو راية، ومن كلمات الأغنية “قولى وحياة اللى بينا.. أنت مالك ليه حزين.. ده أنت أجمل شىء فى عمرى.. وأنت روحى وضى عين.. إيه اللى غير فى ملامحك.. لو ماكنتش أداوى جرحك.. قولى بس مين حبيبى.. يمسح دمعه من عنيك”.