نشر في 13-09-2020 الساعة 22:30

احتفل يوم الخميس الماضي مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا بحفل زفافه، في مسقط رأسه في الإسكندرية، وحرص زملائه على مشاركته في فرحته سواء من خلال الغناء له في الزفاف أو من خلال نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وتهنئته بهذه المناسبة.

وأظهرت الصور قيام حمو بيكا بمفاجأة عروسه في اليوم المنشود، حيث أهداها سيارة فاخرة حديثة الطراز ومن نوع “رينج روفر”، وحرص على تزيين السيارة بالورود وكتب اسم عروسه عليها باللغة الإنجليزية.

كما نشر بيكا صور من حفل زفافه عبر حسابه على موقع إنستغرام وقام بإغلاق خاصية التعليقات وحتى أنه هو نفسه لم يترك أي تعليق على الصور، إلّا أن الصور كشفت عن ظهور بيكا وعروسه بأكثر من إطلالة خلال الحفل حيث ارتدى بدلة بيضاء في البداية، ثم ارتدى أخرى سوداء بعد مرور ساعة.

في ذات السياق، جاءت تهنئة حسن شاكوش على طريقته الخاصة، حيث قام بإحياء حفل زفاف صديقه حمو بيكا وغنى أشهر أغنياته مثل “بنت الجيران”، لغبطيطا”، “وداع يا دنيا وداع” وغيرها من الأغاني والمهرجانات الأخرى.

يشار إلى أن حمو بيكا كان قد ناشد وزير الداخلية والمحافظ في الإسنكدرية للسماح له بالاحتفال بزفافه في أحد الفنادق أو الفيلات المفتوحة، حيث أن التجمعات ممنوعة حاليًا لتجنب تفشي فيروس كورونا، فعلق وقال: “أنا عاوز أفرح وعاوز أتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم”.


أحدث تعديل 13-09-2020 الساعة 22:30