نشر في 07-09-2020 الساعة 14:01

رصدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها على سناب شات، رد فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها «عداني العيب» الذي يعرض عبر منصة شاهد vip.

بالتزامن مع بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل «عداني العيب» من بطولة النجمة الكويتية إلهام الفضالة، الذي يعرض عبر منصة شاهد vip.

وهو من إخراج محمود دوايمة، تأليف علي دوحان، ومن بطولة: غدير السبتي، شيلاء سبت، مطربة فرقة جيتارا «رهف»، وآخرين.

وعبرت الفنانة الكويتية عن سعادتها بردود الفعل الجيدة التي أبداها الجمهور نحو الحلقة الأولى، والذي أكد تطلعه لمتابعة أحداث العمل، مؤكدين أن من الواضح أن الأحداث مليئة بالمفاجآت الدرامية غير المتوقعة التي تعجب الجمهور.

وكتبت الفضالة: شكراً لكم، تعليقاتكم سعادة وإيجابية واستمرار بطريق النجاح.

وتدور أحداث «عداني العيب» حول شخصية «فطيم» التي تجسدها، وهي تجسد دور سيدة تواجه الحياة وحيدة بعد وفاة والديها في الطفولة.

تعرض فطيم جوانب من حياتها، انطلاقاً من المسكن المتواضع الذي تعيش فيه، ومرحلة الطفولة التي أمضتها في ملجأ للأيتام، وهو المكان الذي شكل شخصيتها القاسية، قبل أن تستقل في منتصف العمر، وتعيش وحدها، من دون أن تعرف الشعور بالراحة ولو لمرّة، وذلك بسبب خوفها الدائم من المستقبل.

تصادف المرأة في حياتها، الرجل الطيب راشد الذي يحاول أن يضفي بعض السعادة على يومياتها لكن دون جدوى، ثم الجار خميس وأسرته الذين سيسعون إلى الاستفادة مما تخبئه فطيم.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 14:02