نشر في 31-08-2020 الساعة 12:32

أقيم مساء أمس الأحد، حفل توزيع جوائز الأغاني المصورة “MTV” السنوية الموسيقية، وسط إجراءات صحية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان من المقرر إقامة العرض على الهواء مباشرة من مركز باركليز في بروكلين، ولكن تم إلغاء هذه الخطط في وقت سابق من هذا الشهر بسبب جائحة (COVID-19). ثم قدّم حفل “MTV” في مدينة نيويورك مع جمهور محدود أو بدون جمهور، مع الالتزام بجميع إرشادات الولاية والمدينة.

قدّم الحفل عددًا من الفقرات الموسيقية المميزة لنخبة من مشاهير الغناء، بما في ذلك المغنيتان ليدي جاجا وأريانا جراندي، كما قدّمت النجمة مايلى سايروس، أغنية “Midnight Sky” لأول مرة على الهواء مباشرة.

وتمكنت النجمة العالمية ليدي غاغا من التتويج بأكثر من جائزة خلال الحفل منها أفضل فنانة خلال العام، كما تمكنت من خطف الأنظار خلال ظهورها بفضل الكمامات الغريبة التى ارتدتها حيث تميزت بتصميمات بدا أنها استعدت طويلاً كى تظهر بها خلال الحفل مثلما يظهر خلال تلك الصور التى نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام.

كما حثت غاغا متابعيها على الالتزام بالكمامة فى خطابها حينما قالت لجمهورها “ابق آمنًا، ارتدِ قناعًا – إنها علامة على الاحترام”.

على جانب آخر حصلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت على جائزة أفضل أغنية مصورة، خلال نفس الحفل عن أغنيتها “ذى مان” وحصل كذلك “ويك إند” على جائزة أفضل فريق غنائى.

وشارك عدد كبير من الفنانين فى إحياء الحفل، إلى جانب ليدي غاغا ، من بينهم ميلى سايرس وفريق بى تى إس، بالإضافة إلى فريق “ويك إند” ومالوما.


أحدث تعديل 31-08-2020 الساعة 12:32