نشر في 25-08-2020 الساعة 15:48

يصور أبطال مسلسل “أسود فاتح” المشاهد الأخيرة من العمل في العاصمة اللبنانية بيروت يومياً بشكل مكثف، وذلك للانتهاء من العمل بالكامل بعد أسبوع مع نهاية أغسطس الجاري، على أن يعود أبطال العمل إلى القاهرة فور الانتهاء من آخر المشاهد وبعدها يتم  تحديد موعد عرض على الفضائيات.

وكان المسلسل قد توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي وتأجيل عرضه، بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران في مصر ولبنان للوقاية من انتشار الفيروس، وهو ما أدى إلى صعوبة استكمال المشاهد المتبقية لوجود معظم أبطال العمل فى مصر.

مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي في الدراما مسلسل “لعنة كارما” مع المخرج خيري بشارة والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، فيما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي، حيث ظهرت خلال حلقتين في العمل.


أحدث تعديل 25-08-2020 الساعة 15:54