نشر في 24-08-2020 الساعة 20:18

عُرضت أمس الحلقة الأولى من المسلسل العربي الرومانسي دانتيل عبر منصة شاهد بعرض حصري ولأول مرة.

الحلقة بدأت بمشهد  منذ 20 عاماً يوضح كيف خَسرت فتاة تدعى “ميرنا” والتي تؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور والديها لتنتقل للعيش مع خالها والذي يعمل في بيت أزياء يحمل اسم  “دانتيل”.

محمود نصر بدور يوسف الابن الوحيد لصاحب دار الأزياء كان قد غادر البلاد منذ 10 سنوات ليكمل دراسة الماجستير من جهة، وبسبب سر كبير لم يكشف بعد جمعه بوالده. بعد الغياب عاد يوسف لبلده  الأم لبنان لاستلام إدارة دار الأزياء بطلب من والده الذي أرهقته مشاغل الحياة.

 واتضح من الحلقة الأولى أن علاقة حب جمعت بين يوسف وميرنا التي تعمل في دار الأزياء إلا أن مكر الشقيقة الوحيدة ليوسف أنهى هذه العلاقة بعد أن أطلقت إشاعة عن خطبة يوسف لفتاة غنية وهو ما دفع ميرنا أيضاً لإعلان خطبتها من شاب آخر بهدف الانتقام من يوسف.

واكتشفت ميرنا الحقيقة من يوسف بعد عودته وأنه لم يكن مخطوباً ليعيشا قصة حبهما من جديد من دون أي عوائق في الفترة الحالية، إلا أن نهاية الحلقة الأولى شكلت صدمة للجمهور بعد أن أقدم والد يوسف على الانتحار وترك رسالة وداع لابنه معتذراً عن السر الذي أخفاه عنه.

المسلسل منذ لحظة عرضه تمكن من تصدر الترند وسط تفاعل كبير من الجمهور وإعجابه بأولى الحلقات والقصة التي جمعت سيرين ومحمود.

ويشارك فيه بجانب سيرين ومحمود نخبة من الوجوه من بينهم سارة أبي كنعان، زينة مكي، سلوم حداد، سليم صبري.

https://twitter.com/itzsh23/status/1297343946100748288

أحدث تعديل 24-08-2020 الساعة 20:19