نشر في 24-08-2020 الساعة 20:11

أكد الفنان المصري الكبير محمد صبحي، أنه سيعرض جميع حلقات مسلسله “فارس بلا جواد”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، بدون حذف المشاهد التي تم حذفها عند عرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصري.

ونشر محمد صبحي عبر صفحته صورة من المسلسل، وعلق عليها، “بناءً على طلب أعضاء الصفحة .. جميع حلقات مسلسل فارس بلا جواد تُعرض فقط على الصفحة يومياً … اعدها الفنان محمد صبحي 30 حلقة بدلاً من 41 لتكون مركزة وبها جميع المشاهد التي حُذفت رقابياً .. تعرض على مدار شهر .. ذلك ابتداءً من غد الثلاثاء ٢٥ اغسطس”.

شارك في مسلسل “فارس بلا جواد” كل من جميل راتب وسيمون وأشرف عبد الغفور، وهناء الشوربجي، وريهام عبد  الغفور، وهاني كمال وأمل إبراهيم وشعبان حسين وعبد الله مشرف، ومجدي صبحي، وتأليف أحمد بدر الدين، وتأليف محمد صبحي، وإخراج أحمد بدر الدين.

 يذكر أن النجم محمد صبحي عرض مسرحيته الأخيرة أنا والنحلة والدبور تليفزيونيا في موسم عيد الأضحي على قناة ten ، والمسرحية تناقش قضية المرأة وعلاقتها بالرجل وإعلاء دور وشكل المرأة فى المجتمع، لتكون أول مسرحية تتناول تلك القضية الأزلية بشكل كوميدي يعتمد على كوميديا الموقف.


أحدث تعديل 24-08-2020 الساعة 20:11