محمد صبحي: اللوبي الصهيوني صنع حملة إعلامية ضدي وأقاطع منتجات العدو منذ 18 عامًا


أصدر النجم محمد صبحي بيانا يرد فيه على الانتقادات الموجهة له بعد تصريحاته عن مقاطعة المنتجات التي تدعم الجيش الإسرائيلي.

كتب محمد صبحي عبر حسابه بموقع Facebook: “ظهرت مؤخرًا تصريحات مغلوطة تقول إن الفنان محمد صبحي ضد المقاطعة وكان حديثه عنها لمدة ٤٨ ثانية من أصل حوار دام لمدة ساعة كاملة في برنامج القاهرة اليوم حيث لم يقل ولم يصرح أنه ضد المقاطعة بل قال ما هو أقوي منها من وجهة نظره وهذا هو رأيه وهذا الڤيديو يثبت كلامه وهذا تصريحه”.

وتابع: شاهدوا الفيديو جيدا مدته ٥٨ دقيقة تحدثت عن المقاطعة ٤٧ ثانية .. لم ارفض المقاطعة ولكني فضلت مقاطعة المصريين والعرب بالملايين في اوروبا وامريكا سيكون تأثيرها اسرع واقوي .. اما الحق ولم أقله لضيق وقت البرنامج .. رأيي أن المقاطعة فكر واقتصاد لابد ان نقاطع كل منتجات دول مثل المانيا وانجلترا وفرنسا وايطاليا وأمريكا التي تساند العدو الصهيوني وهي ضد حقوق فلسطين .. السيارات و ماركات الملابس والاحذية والبارفانات وادوات الماكياج والاطعمة التي حذرنا منها كنتاكي وماكدونالز.

وأضاف: وانا شخصيا أقاطعها منذ ١٨ عام .. كما لابد مقاطعة السلع التي يبالغ اسعارها التجار الجشعين واستغلال الظروف الآنية .. وبصرف النظر عن المقاطعة المطلوب وبقوة تشجيع الصناعات المصرية .. انما اللوبي الصهيوني كما انه يحذف البوستات المعادية لاسرائيل صنع حملة اعلامية وعنوانها محمد صبحي ضد المقاطعة اتحدي من يجد كلمة ارفض المقاطعة .. ولكن باقي الحلقة ٥٧ دقيقة هجوم علي العدو الصهيوني ومن يناصره لا احد منكم تحدث عنها ولا علي حديثي عن المؤامرة الكبري علي مصر كي تدخل حرب مع اسرائيل وهذا هدفها.

وكان صبحي قال في برنامج “القاهرة اليوم”:”أصوات كتير طلعت على الفيسبوك عن المقاطعة، إنت بتعمل مقاطعة للمصرين هما اشتروا بس الماركة، الجدعنة أعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا إنت مضرتهمش”.