نشر في 23-08-2020 الساعة 20:51

كشف جيمس جن، كاتب ومخرج الجزء الثاني من فيلم “The Suicide Squad”، عن نظرة ممتدة من وراء الكواليس على الفيلم والشخصيات الرئيسية خلال مؤتمر “DC FanDome” الافتراضي أمس السبت.

يقوم العديد من الممثلين بإعادة تمثيل أدوارهم من الجزء الأول الصادر عام 2016، بما في ذلك مارجوت روبي في دور هارلي كوين، وفايولا دافيس في دور أماندا والر، وجويل كيننامان في دور ريك فلاج، وجاي كورتني في دور النقيب بومرانج.

من بين الممثلين الجدد، قال المخرج إنه وصل إلى عمق دي سي كوميكس للعثور على طاقم متنوع من الأشرار لملء الفيلم، ويبدو أنه جلب بعض الاختراعات الخاصة به إلى المشروع أيضًا.

يلعب إدريس إلبا دور “Bloodsport”، وهو مرتزق مدفوع للانتقام في القصص المصورة بعد أن فقد شقيقه جميع أطرافه في حرب فيتنام.

كما تجسد أليس براغا دور سول سوريا، والتي يبدو أنها شخصية جديدة تم إنشاؤها للفيلم.وظهر نجم المصارعة جون سينا، في دور “Peacemaker”، الذي يصفه سينا في فيديو ما وراء الكواليس بأنها شخصية أقرب إلي “Captain America” في عالم مارفل​​، ويصفه جن بأنه “الرجل الذي يؤمن بالسلام بأي ثمن، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يجب أن يقتلهم على طول الطريق”.

كما كشف فيديو عرض الشخصيات عن مجموعة أخرى كبيرة من الممثلين، أبرزهم: ستروم ريد، بيت ديفيدسون وديفيد داستالمشيان ودانييلا ميلشيو، بيتر كابالدي، تايكا وايتيتي.يشار إلى أن الجزء الأول من “suicide squad” صدر قبل 4 سنوات، وحقق إيرادات تجاوزت 700 مليون دولار عالميًا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: ويل سميث، جاريد ليتو، مارجوت روبي، فايولا دافيس، وأخرجه دايفيد أيار.


أحدث تعديل 23-08-2020 الساعة 20:52