نشر في 21-08-2020 الساعة 11:31

أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد الظهور بإطلالة جديدة غيرت كثيرًا من ملامحها، لتكون على قائمة الأكثر تداولًا بين المتابعين.

https://www.instagram.com/p/CEHBBaXHmyP/?utm_source=ig_embed

ونشرت نور الغندور، عبر حسابها على «سناب شات»، مجموعة من الصور، وقد تغيرت ملامحها بشكل كبير كما مال لونها إلى السمرة، إلى جانب صبغ شعرها باللون الأصفر، وهو ما خطف أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لوك نور الغندور الصادم وأشار عدد من المغردين أن الفنانة المصرية التيتقيم في الكويت أفسدت جمالها بهذه الإطلالة الغريبة التي أدت إلى اختفاء معالم جمالها بحسب قولهم.

ولاقت صور الغندور تفاعلا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات عليها كالتالي:”  من يصدق أن ذي نور الغندور لاعبة بنفسها غبية خربت نفسها صارت تشبة أمل العوضي، نور الغندور شوهت نفسها للأسف”.

ونالت نور الغندور بسبب هذا اللوك هجومًا واسعًا من جانب بعض المعلقين، مطالبين إياها بأن “توقف تشطحها؛ لأن ظهورها بالأشقر والباروكة مع التجميل خرّب شكلها”، مؤكدين أن طبيعتها أجمل بكثير، بينما قال آخرون إن ظهورها بهذا اللوك في صورة مع الفنان مهند الحمدي يثير التساؤل حول طبيعة علاقتهما خاصة أن كل صورهما معًا وهنا قال البعض بأنهما عادا لتصوير الجزء الجديد من مسلسلهما “دفعة بيروت”.

فاجأت الفنانة المصرية نور الغندور جمهورها بلوك جديد وصادم من وجهة نظر الكثيرين، منهم الذين أكدوا أنها كانت في السابق أجمل وأرق.

وعلى الجانب الآخر رأى البعض أنها في اللوك الجديد جميلة كما هي عادتها.

وتداول المغردون صور نور الغندور القديمة والحديثة وسط مقارنات بين الإطلالتين.


أحدث تعديل 21-08-2020 الساعة 11:31