نشر في 19-08-2020 الساعة 20:06

احتفلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي ببخطوبتها في أجواء عائلية، من الموسيقار إبراهيم معلوف مع تفضيل العروسين عدم الكشف عن صور أو تفاصيل عن الارتباط وذلك بسبب الظروف الأليمة التي تمر بها لبنان بعد الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت، واكتفيا بإعلام الأصدقاء والمحيطين بهما فقط، إلا أن الخبر تم تسريبه لعدد من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية.

والمعروف أن إبراهيم معلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي بنكهة عالمية، حيث تخطت شهرته حاجز الوطن العربي، إذ يتخذ الفنان من باريس مقر اقامة له، وينتمى إبراهيم لأسرة موسيقية عريقة، حيث أن والده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته عازفة البيانو ندى معلوف.

وكان إبراهيم فاز بالعديد من مسابقات الموسيقى الكلاسيكية الدولية الكبرى.وقام أيضًا بين عامي 2007 و 2020 بتسجيل عدد كبير من الألبومات الفنية ومقطوعات موسيقية لأفلام مصورة.

وكانت هبة أطلقت أغنيتين منذ فترة، الأولى بعنوان “روح ياقمر” والثانية “يمكن أحلى يفل” تعاونت في كلاهما مع أسامة، غدي ومروان الرحباني.

https://www.youtube.com/watch?v=tmoMsuXZiGY

علاقة هبة بإبراهيم بدأت بسبب حبهما المشترك للفن والموسيقى، حيث جمعتهما عدة حفلات غنائية، إلا أنها توطدت بعد مشاركة الفنانة اللبنانية في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية.

https://www.instagram.com/p/CAr_hhPAqDA/

يذكر أن هبة اقتحمت عالم التمثيل لأول مرة من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «هوس» أمام الفنان السوري عابد فهد، كما طرحت الفنانة الشابة أغنيتن جديدتين خلال الفترة الماضية، وهما «روح يا قمر»، و«يمكن أحلى يفل».


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 20:07