نشر في 18-08-2020 الساعة 21:13

تضامن الممثل الكندي “كيانو ريفز” المولود في بيروت في 2 سبتمبر 1964 مع ضحايا انفجار بيروت هذا الأسبوع، حيث أطل في بث مباشر عبر موقع “إنستغرام” نظمه الممثل الكوميدي اللبناني-الأمريكي “نمر أبو نصار” من أجل جمع التبرعات اللازمة للجمعيات الخيرية. 

في الـ4 من أغسطس، وقع انفجار هائل بالقرب من منطقة ميناء بيروت في العاصمة اللبنانية مما أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص، وإصابة الآلاف، وترك  300 ألف شخص دون منزل.

ويجدر الإشارة إلى لفتة “ريفز” اللطيفة سببها  مكانة بيروت بالنسبة له، فرغم قضائه معظم طفولته في كندا إلَّا أنه في الأصل من مواليد بيروت.
وشارك في البث المباشر  ما يقارب الـ32 نجم ومؤثر عالمي، من بينهم؛  عارضة الأزياء اللبنانية- الأسترالية “جيسيكا قهواتي”، والكوميدي المصري “باسم يوسف”، والممثلة اللبنانية “سينثيا صموئيل”، والكوميدي اليمني “بدر صالح”.
وقد جمع البث أكثر من 57 ألف دولار للصليب الأحمر اللبناني.

وإلى جانب “كيانو ريفز”، أبدى نخبة من النجوم دعمهم وتبرعوا للجمعيات الخيرية المختلفة في لبنان من بينهم؛ عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد “، والممثل الأمريكي “جورج كلوني” وزوجته المحامية الحقوقية اللبنانية- البريطانية “أمل كلوني”، والمغني الكندي “ذا ويكند”، وغيرهم الكثير.


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 21:14