All for one chefs stars مبادرة لمساعدة العائلات المحتاجة

نشر في 18-08-2020 الساعة 15:16

أطلقت ناتالي واكد فكرة Allforonechefsstars Hot Meals Marathon في تموز ٢٠٢٠ الفائت ، بهدف المساعدة وتقديم حصص غذائية للعائلات المحتاجة.

وسيقام الماراثون الأول يوم السبت في 22 من الشهر الحالي آب لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت وايضا العائلات المحتاجة بشكل عام. وتقول ناتالي: “أريد استخدام المطعم الخاص بي لمساعدة العائلات المتضررة من الانفجار .

سبق وأطلقت فكرة all for one ونحولها لأن تكون جمعية غير حكومية. والفكرة هي بأن نستضيف فنانين ونجوم ومؤثرين يقومون بنفسهم بتحضير طعام صحي وساخن لعائلات محتاجة .

الموعد هو السبت ٢٢ آب استضيف فيه الفنان يوري مرقدي الممثل ايلي الشالوحي الاعلامي بيار رباط الممثلة نغم ابو شديد وغيرهم سيرتدون المريول الأبيض. وسنقدم فيه طعاما ل ١٥٠٠ عائلة.”وتتابع: “بما أن الفيروس لازال منتشرا سنستضيف المؤسسات الخيرية بمواعيد مختلفة كي نتفادى التجمعات وكل جمعية ستتولى تقديم الطعام للعائلات المنتمية اليها. سنقدم لأكثر من ١٥٠٠ عائلة هذا السبت”.

واختتمت : “بعد الإنفجار تحولت كل انشطتنا الى اطلاق مساعدات غذائية فباليوم التالي من الإنفجار وزعنا حصص غذائية لأكثر من ٢٠٠٠ شخص . نعمل بجهد على أمل أن نساعد اكثر عدد من الاشخاص ونأمل أن نصل من خلال مشروعنا يوم السبت الى اكبر عدد من المساعدات”.


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 15:16