ما حقيقة ارتباط هند القحطاني بشخص يدعى اللورد!


تصدرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني قائمة الترند على موقع تويتر والأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من شخص يدعى أمين اللورد، ليتم تداول الخبر بكثافة من خلال وسم “اللورد يتزوج هند القحطاني”.

وتداول خلال الساعات الماضية عدد كبير من روّاد موقع تويتر هاشتاق “اللورد يتزوج هند القحطاني”، وذلك بهدف التعرّف على تفاصيل قصة زواج هند القحطاني والتي جاءت بشكل مفاجئ، في حين أن جزء كبير من الجمهور أبدى استغرابه بسبب عدم الإعلان عن الزواج بوضوح من أصحاب العلاقة، حيث كل ما كتبه اللورد حول الأمر “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، الزواج تم وبقي السيارة والمنزل”، ولم يذكر اسم العروس.

وبحسب ما تناقله رواد السوشال ميديا، فإن زوج هند القحطاني “أمين اللورد” ناشط على “سناب شات” في المملكة العربية السعودية ولديه شهرة واسعة هناك ويتابعه عدد كبير من المشاهدين، وهو مقيم في ألمانيا ومعروف لدى الجالية العربية هناك أيضًا.

https://twitter.com/FLMwd/status/1294464134529122304

ولكن حتى الآن يبقى خبر زواج هند القحطاني من أمين اللورد مجرد شائعة، حيث لم يتم تأكيد الخبر من قبل الثنائي، وما يؤكد ذلك هو أن هند القحطاني معروف عنها أنها تستعرض دائمًا كل تفاصيل حياتها الخاصة مع الجمهور إلّا أنها هذه المرة لم تذكر شيئًا حول زواجها وهو أمر بالتأكيد ستشاركه مع الجميع في حال حدوثه، أو كاحتمال آخر من الممكن أنها ليست جاهزة للإعلان عن الأمر حتى الآن.