نشر في 14-08-2020 الساعة 12:19

أحدث الفنان زين العمر ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقه سلسلة تغريدات على “تويتر” أعلن فيها عن تخليه عن ولائه لأي زعيم كان، مقدمّاً اعتذاراً للشعب اللبناني عن تأييده أي حزب في ما مضى، هو الذي لطالما عُرِف وجاهر بتأييده “التيار الوطني الحر” وبدفاعه الشرس دائماً عن رئيس الجمهورية ميشال عون.

وكتب زين العمر: “كل من يخونني هو خائن…. أنا زعيمي وسيدي الوحيد هو السيد المسيح زعيمي هو وطني وشعبي الموجوع الشهيد فقط…. يلا انقبروا على بيوتكن الله يزلكن متل ما زليتو شعبنا… تفه عليكن استحوا يللي استحوا ماتوا”، مضيفاً: “لا طبابة لا شيخوخة لا مدارس لا كرامة كلو ذل الله يذلكن امين يا رب وبعدن بقولولي زعيم خيي روح اندحش فيه انا وعيت بتمنى كل الشعب يوعا انا بدي وطن عيش فيه بكرامة وعزة نفس الزعيم يحترم شعبه لا يذل شعبه بدي وطن القانون يللي بدو الزعيم يفل من عندي افكارك بطلت تعنيلي”. 
وتابع: “قولوا الحقيقة والحقيقة تحرركم.. صوت الشعب من صوت الله وأنا أعلن أمامكم أنني تخليت عن كل زعمائي وأعلن إنضمامي الى صفوف الشعب اللبناني البطل الذي يكتب بدمائه تاريخ لبنان الجديد الخالي من كل زعماء الطائفية والفساد ولائي لوطن وشعبي فقط من يجرؤ لينضم”، مضيفاً: “الزعيم يشعر بالفقراء والموجوعين الزعيم يحافظ على كرامة شعبه أما انتم ايها الزعماء الفاسدون فتتاجرون بدمائنا لكم الله وان الله على كل شيء قدير قال زعيم قال انقبروا استحوا من دماء شهدائنا ايها الأنذال تفه على شرفكن اذا عندكن شرف”. 


أحدث تعديل 14-08-2020 الساعة 12:19