نشر في 09-08-2020 الساعة 21:10

أبدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تقديرها لما فعلته الطفلة المصرية هند وتبرعها بـ100 جنيه لصالح ضحايا تفجير بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي، بالعاصمة اللبنانية، وجهود إعادة الإعمار.

ونشرت هيفاء وهبي صورة للطفلة وهي توقع رسالة على المائة جنيه لأهل لبنان، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، معلقة عليها قائلة: “طفلة مصرية تبرعت ب ١٠٠ جنيه كانت ادخرتها من مصروفها وكتبت عليها من هند إلى بيروت كان نفسي اشتري بيها حاجات كتير بس انتوا محتاجينها انتوا أهم”.

وتبرعت الطفلة هند النجار بـ 100 جنيه من مصروفها من أجل مساعدة ضحايا التفجيرات التي شهدتها العاصمة اللبنانية “بيروت” وراح ضحيتها 156 شهيدا على الأقل، ونحو 6 آلاف مصاب.

وكتبت شيماء النجار شقيقة هند عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، قائلة :”كنت بجمع من البيت تبرعات لبيروت، فهند أختى (9 سنين) قالتلي هدفعلك 5 ج، وبعد المحايلة وصلناهم لـ20 وبعدين النهاردة عشان عارفة إنى هروح بكرة أدفعهم في فورى وأنا رايحة الامتحان، لقيتها داخلة علي وأنا بذاكر وبتعطيني 100 جنيه وبتقولي بأسف – مش عارفة على 100 جنيه ولا على بيروت – كان نفسي أشتري مقوي أظافر، بس الناس والأطفال اللي في بيروت أولى”.


أحدث تعديل 09-08-2020 الساعة 21:10