نشر في 04-08-2020 الساعة 16:28

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم حفل فني من مدينة بيروت، وذلك يوم الخميس الموافق 6 آب/أغسطس، في الساعة 9 مساءً بتوقيت بيروت/الرياض و8 مساءً بتوقيت القاهرة.

وستطلّ نانسي في الحفل من موقع خاص بالعاصمة اللبنانية بيروت دون حضور مباشر من قبل الجماهير، الذين سيتمكنون من مشاهدته من خلال بثّ حصري على تطبيق “تيك توك”، وستقدّم الفنانة فيه عددًا من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة.

وكانت نانسي عجرم قد انضمت مؤخرًا إلى “تيك تيوك” بعد إصرار كبير من ابنتيها، ونشرت بعدها الفيديو الأوّل لها على التطبيق معهما وسرعان ما تحوّل إلى واحدًا من أكثر الفيديوهات المتداولة على منصّات التواصل الإلكتروني حاصدًا ملايين المشاهدات في وقت قصير جدًا.

ويعتبر حفل نانسي عجرم الأوّل الذي تنظمه “تيك تيوك” في الشرق الأوسط والثاني للشركة على مستوى العالم بعد حفل المغني الكندي The Weeknd؛ وأرادت “تيك تيوك” تنفيذ هذا المشروع مع نانسي نظرًا لما تتمتّع به النجمة من جماهيرية جارفة في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

الحدث: بث مباشر لحفل نانسي عجرم 
الموعد: الخميس 6 آب/أعسطس 2020، الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي /الساعة9 مساءً بتوقيت بيروت / الرياض و8 مساءً بتوقيت القاهرة،
المكان: حصرياً على “تيك توك”


أحدث تعديل 04-08-2020 الساعة 16:28