أمل حجازي تكشف يوم ارتدائها الحجاب وتشارك بفيديو “لبيك اللهم لبيك”


استعادت الفنانة اللبنانية أمل حجازي ذكرى ارتدائها الحجاب في يوم عرفة المبارك منذ عامين، ونشرت صورتها في مكة المكرمة،عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، معلقة “في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت قرار ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة.. وفي مثل هذه الأيام من السنة الماضية كانت أجمل أيام حياتي ..اللهم اكتب لي العودة وارزق كل من يتمنى #الحج”.

وشاركت ايضاً بفيديو بهليلات “لبيك اللهم لبيك” بصوتها عبر حسابها في انستغرام حيث علقت :”لبيك اللهم لبيك #امل_حجازي يا رب إرفع هذا الوباء عن عبادك في هذا اليوم العظيم #يوم_عرفة“.

من ناحية ثانية أكدت الفنانة والمطربة اللبنانية أمل حجازي، أنها عاشت حياة صعبة في لبنان منذ الحرب الأهلية التي شهدتها البلاد، مؤكدة أنها هربت من الحرب إلى فرنسا حيث قضت طفولتها، وفي منتصف عمرها هربت إلى دبي.

وكتبت أمل، عبر حسابها على تويتر: “هربت من الحرب على فرنسا حيث قضيت طفولتي، وبمنتصف عمري هربت على دبي من شيء أبشع من الحرب من بيئة طائفية ومن سلطة وحشة بتاكل أحلامنا، وبآخر عمري على الأرجح رح أهرب كمان لأن ببلدي المسنّ بينهان، إلى أن أهرب إلى الله.. فهناك العدل والراحة والأمان”.

يأتي هذا بعد عدة أيام، من انتقاد المطربة أمل حجازي، سياسات الحكومة اللبنانية التي أدت إلى غرق البلاد في ظلام دامس بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وكتبت المطربة اللبنانية في تغريده عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الدولة وعدت وصدقت.. قريباً الكهرباء 24 / 24 انقطاع تام.. ظلامكم أوحش من الظلام”.