نشر في 30-07-2020 الساعة 15:08

احتفل الفنان المصري محمد حماقي  بوصول نسبة مشاهدة ألبومه “كل يوم من ده” على موقع “يوتيوب” إلى 500 مليون مشاهدة، وكتب عبر حسابه بموقع “إنستغرام” “500 مليون شكرًا .. نصف مليار مشاهدة على يوتيوب وأنغامي خلال عام ونصف فقط! #كل_يوم_من_ده”.

blank

وتضمن الألبوم 20 أغنية، وجاءت أسماء أغنيات الألبوم كالتالي: الجانب الأول يتضمن 10 أغانى “يزلزال”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونه سهرانة”، و”صور”، و”أعمل إيه”، و”بقيت معاه”، و”ياغربة”، “البداية”، و”يا ستار”، أما الجانب الثاني فيتضمن أغانى “قدام الناس”، “كفاية حلول وسط”، “راضيني”، و”راسمك في خيالي”، و”لاعتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زي ما حنا”، و”قالو عنك”، “خدني إليك”.

وتعاون فيه حماقي مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

من ناحية ثانية انتهى المطرب محمد حماقي من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه أواخر العام الجاري، وتحمس حماقي لهذا الألبوم بعد نجاح ألبومه الماضي.

ويتعاون حماقي فى ألبومه، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما.


أحدث تعديل 30-07-2020 الساعة 15:08