زوجة عباس النوري توضح حقيقة الانفصال بعد زواج دام 31 عاماً


نشرت الكاتبة عنود الخالد زوجة الممثل السوري عباس النوري عبر صفحتها على (فيسبوك) رسالة قالت فيها (لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً)
وتابعت في الرسالة:( أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) لكنها سارعت بحذفه بعد دقائق من نشرها له)، حسب موقع مجلة سيدتي.

رسالة عنود جعلت الجميع يتكهن أن الانفصال حصل بين عباس وزوجته بعد زواج دام لأكثر من 31 عامًا، إلا انه في الحقيقة أن القصة غير صحيحة، وهذا ما أكدّه أصدقاء عباس النوري وقالوا أنه بسبب سرقة هاتف الكاتبة عنود الخالد، وصفحتها على موقع (فيسبوك) حصل ما حصل، فيما لم يخرج الفنان السوري لتوضيح الأمر لغاية الآن.

من جهته نشر الإعلامي محمد القاسم عبر صفحته على (إنستجرام) نقلا عن الكاتبة عنود الخالد:(سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع (فيسبوك) بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم اغلاقها  نافية حدوث الانفصال (اقتضى التوضيح).

كما أعلنت شكران مرتجى  من خلال صفحتها على (فيسبوك) أن (تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة). وأضافت: (بيجننوا وان شاء الله ع طول العمر وشكراً لللجميع).