للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل طرح “عدى الكلام”


أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد تأجيل طرح كليب “عدى الكلام”، للمرة الثانية، حدادا على أرواح الفنانين الذين توفو خلال الأيام الأخيرة، ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام يوضح تأجيل موعد طرح الكليب، الذي كان من المقرر أن يطرح اليوم الأحد 12 يوليو، وتغيير الموعد إلى 15 يوليو الجارى قائلا:” حدادا على الفنانين والاصدقاء الذين غادرونا الى دار البقاء سنؤجل طرح العمل الجديد الى يوم الاربعاء المقبل 15 يوليو بأذن الله” .

وقد قرر سعد لمجرد، تأجيل طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم “عدى الكلام”، والذى كان مقرر طرحها الأحد الماضى، حدادا على روح الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي توفت الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 86 عاما بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى العزل بالاسماعيلية.

 وكتب المطرب سعد لمجرد عبر خاصية “الأستوري” على انستغرام: “احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة“.

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام”، التي من المقرر طرحها للجمهور في يوليو الجاري، على حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهر لمجرد على الغلاف على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزي لاعبين السيرك، والأغنية مصرية الصنع، إذ أنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.