نشر في 02-07-2020 الساعة 15:36

ربما أقيم حفل توزيع جوائز B.E.T رقميًا أي في العالم الافتراضي، إلَّا أن النجوم المشاركين في الحفل قرروا تذكير معجبيهم كمية الاناقة والجمال التي تشهدها السجادة الحمراء، حتى وإن لم يكن بمقدورهم السير عليها، لكن ذلك لا يعني التخلي عن أناقتهم لهذا اليوم المميز.

blank

وقد جذبت المغنية الأمريكية “جنيفر هدسون” الأنظار إليها تجسديها دور الراحلة “أريثا فرانكلين” أثناء أداء أغنيتها “Young, Gifted and Black”. 

https://www.youtube.com/watch?v=6hAS14HLPz0&feature=emb_title

في البداية، تظهر النجمة جالسةً خلف مفاتيح آلة البيانو البيضاء، ثم تنتقل إلى ميكوفون واقعي للغناء مُتألقة بفستان مخملي بلون الأخضر الزمردي من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية “ريم عكرا”، جاء بتصميم فضفاض وبكم من قماش التل الشفاف، في حين زُيِّنت ياقته العالية بالأحجار الكريمة الملونة البراقة.

كان الأداء بمثابة نظرة خاطفة على ما يمكن أن نتوقعه من تصوير هدسون لـ”ملكة الروح” في فيلم السيرة الذاتية “Respect” القادم للمخرج “ليسل تومي” حيث ستلعب دور الراحلة “أريثا فرانكلين”.
ويذكر أنه أصدر الفيديو الترويجي لفيلم السيرة الذاتية خلال حفل توزيع الجوائز يوم الأحد الماضي، وتضمن مشاهد لـ”فرانكلين” أثناء تسلقها سلم الشهرة، غنائها  مع مدير موسيقى وغنائها الاسطوري لأغنيتها الضاربة Respect أمام مجسم مضيء بأحرف الكلمة.

الفيلم من إخراج “ليسل تومي” وبطولة: “مارك مارون”، “ماري ج.بليج”، “فورست ويتاكر”، “مارلون وايانز”، “أودرا ماكدونالد” ، “كوين لطيفة ، “تيت دونوفان”، “تيتوس بورغس”، و”سكاي داكوتا تورنر”.
كان من المقرر عرض الفيلم في شهر أغسطس المقبل، لكنه ؤجِّل بسبب تفشي فيروس كورونا لتاريخ 25 ديسمبر.


أحدث تعديل 02-07-2020 الساعة 15:37