جميلة جميل تهاجم كيم كارداشيان.. وتتهمها بـ “الأذى “


شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” صورةً لها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” يوم الثلاثاء الماضي، حيث كانت ترتدي المشد الضيّق االذي ارتدته خلال حفل Met Gala.

وكشفت كيم كيف أنها كان عليها أن تتعلم كيف تتنفس في ذلك الوقت بسبب صغر محيط خصرها فقالت: “لقد وجدت هذه الصورة في هاتفي من رحلتي إلى لندن العام الماضي من أجل Met Gala، أردت الاحتفاظ به في أرشيفي وصنعنا أيضاً بعض الأزياء الإضافية التي ارتديتها في حفل عيد ميلادي الأربعين، لا أستطيع الانتظار لتشاهدوه”.

وانتقلت النجمة والناشطة الشهيرة “جميلة جميل” إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمهاجمة كيم حيث اتهمتها بالخداع وأنها تؤذي نفسها بسبب هوسها بشكل جسدها.

ونشرت جميلة منشور طويل حول خصر كيم النحيف جداً فقالت: “لم أكن أنوي إلغاء كيم من المنشور لكن أردت تسليحكم بالمعرفة حول هذه الترهات المتوقعة حول المرأة وهي نظرية متطوّرة من النظام الأبوي”.

وتابعت جميلة قولها: “أنا أعتقد أن المنشور كان مدمراً وخيباً للآمال، أنا لا أحاول إلغاء كيم كارداشيان ولكن أحاول دائماً تسليحك بالمعرفة حول أن هذا الشيء ليس متوقعّاً من النساء”، وأضافت: “هذا المعيار المستحيل للجمال إذا كان لديك فانت مختزل وغير مسؤول ولا تحتاجني”.

واختتمت جميلة قولها: “كيم مثل الكثير منا كانت تعاني من الهوس بجسدها والظهور بشكل معيّن وقد استمر ذلك على المدى البعيد من خلال تسليط الأضواء عليها وعلى شقيقاتها من قبل وسائل الاعلام، وهي بذلك تحاول إيذائك وتخدعك بالتفكير فهي تقول أن تؤذي نفسك هو ما تحتاجه أي امرأة لتبدو جميلة، كما أن الخصر الصغير هو ليس مفتاح الأنوثة والجاذبية”.