نشر في 01-07-2020 الساعة 11:39

عبرت الممثلة المصرية القديرة سمحية أيوب عن استيائها من شائعة إصابتها بفيرس كورونا الذي تناقلتها بعض المواقع خلال الساعات الأخيرة، قائلة: “فوجئت بالتليفون مابطلش رن الكل بيطمن عليا، وأكدت أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة”، مؤكدة تعرضها لوعكة صحية بالفعل، ولكنها ليست إصابة بكورونا.

وأضافت سميحة أيوب أنها تتواجد في منزلها، ولم تغادره منذ عودتها من لبنان في مايو الماضي، بعد انتهائها من تصوير مسلسل “سكر زيادة” الذي عُرض في رمضان الماضي.

ولفتت إلى أنها أجرت فحوصات كورونا، وظهرت النتائج سلبية منذ مايو الماضي، خلال قضائها فترة الحجر الصحي بأحد الفنادق بعد العودة من لبنان، منوهة بأنها لم تظهر عليها أعراض وقتها، وحتى الآن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة سميحة أيوب كان مشاركتها في بطولة مسلسل “سكر زيادة” مع النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر.

مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد.


أحدث تعديل 01-07-2020 الساعة 11:39