نشر في 01-07-2020 الساعة 11:35

حدد المخرج المصري أحمد خالد موسى يوم 6 يوليو المقبل، كموعد نهائي لتصوير فيلمه الجديد “30 مارس”، بطولة كل من خالد الصاوي وأحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، الفيلم من تأليف حميد المدني، حيث انتهى خالد موسى من معاينة أماكن التصوير، وتحديداً الأماكن الخارجية التى سيتم التصوير فيها أولا.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع كل من خالد الصاوي، ودينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي وصبري فواز، ومحمد على رزق، وندى موسى، ومحمد شاهين، على أن تبرم باقي التعاقدات خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن هناك 3 شخصيات آخرى لم تنضم للعمل حتى الأن.

فيلم “30 مارس” يعد التجربة الثالثة في السينما للمخرج أحمد خالد موسى، بعد أن قدم فيلمي “هروب اضطراري” بطولة النجوم أحمد السقا وأمير كرارة، وفيلم “لص بغداد” الذىي يعرض حالياً بطولة النجم محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن توتة، وياسمين رئيس، وأخرون، تأليف تامر ابراهيم، وإنتاج سينرجي فيلمز.

وكان آخر أعمال أحمد خالد موسى مسلسل “مملكة ابليس” الذي تم عرض الجزء الأول منه على احدى المصنات الرقمية على الانترنت ومكون من 15 حلثة على أن يعرض الجزء الثاني خلال الأسابيع المقبلة، وهو بطولة غادة عادل وأحمد ورانيا يوسف وايمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم وصبري فواز وأسماء جلال ونانسي صلاح ومحمود الليثي وتأليف محمد أمين راضي.


أحدث تعديل 01-07-2020 الساعة 11:35