الملايين على أحرّ الجمر..هذه تفاصيل ألبوم إليسا!


انشغلت ملكة الاحساس اليسا خلال الأيام الثلاثة الماضية بتصوير الغلاف الدعائي لألبومها الجديد وقد تعاونت مع المخرج اللبناني إيلي رزق الله على تنفيذ البوستر الخاص بالألبوم والذي سيكون كآخر تعاون مع شركة روتانا اذا لم يطرأ تعديلات على القرارات المتخذة والمعلنة من قبل اليسا.

وكانت قد تعاونت اليسا مع ايلي رزق الله لتنفذ للبوستر الخاص بألبومها الذي ، سيحمل عنوان “سيرة حياتي” وهي الأغنية التي ترصد مشوار إليسا وسيرتها الذاتية كما ذكرت خلال اللقاء الخاص مع علي العليان ضمن حفلها الأونيلاين عبر شاهد كما أشرف على اطلالتها الماكيور الشهير بسام فتوح والمزين يحيى شكر.
وستُظهر إليسا على عينيها شريطاً أسود وكأنها تقف فوق خشبة مسرح، ليكون هذا الشكل المبدئي للبوستر حتى الآن، ما جعل الجمهور يعدّ بوستر مبدئياً للألبوم ونشره عبر الموقع الرسمي لأخبارها.

جدير بالذكر أن الألبوم هو التعاون الأخير بين إليسا وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات حتى وقتنا الحالي، ويتضمن ما يقرب من 17 أغنية ما بين الأغنيات الكلاسيك والإيقاعية، أيضاً بين اللهجة المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع كبار الملحنين والشعراء والموزّعين بداية من زياد برجي ووليد سعد وأحمد إبراهيم ورامي جمال ومحمد رحيم.