هند القحطاني تردّ على شاب طلبها للزواج؟ وتتصدّر تويتر


انتشر خلال الساعات الماضية على موقع تويتر في السعودية هاشتاج “أحمد العديم وهند القحطاني”، وتصدّر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا بعد أن تقدم شاب يدعى أحمد العديم للزواج من الناشطة السعودية الأكثر جدلًا هند القحطاني.

وعلى ما يبدو أن القحطاني ليس لديها أي مانع، حيث كان ردها على الشاب بأن يعطيها مهلة للتفكير في الأمر، مشترطة في حال الموافقة أن يكون السكن خارج السعودية، ولكن ما لفت أنظار الجميع هو أنها تكبر الشاب بعشرين سنة، إلى جانب أنها أم لـ4 أبناء.

وما أن انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وبدأت التعليقات والتغريدات الساخرة في الانتشار على نطاق واسع، حيث رأى البعض أن هند القحطاني وجدت طريقة جديدة حتى تثير الجدل حولها وتحقق مزيد من الشهرة.

وكتب أحدهم تعليقًا على موضوع طلب الشاب أحمد العديم الزواج من القحطاني: ” زوجوهم زوجوهم يمديها تربيه مع معاذ” في إشارة إلى أن معاذ ابن هند القحطاني الأكبر البالغ من العمر 18 عامًا.

في حين قال آخرون أن أحمد العديم منشد معروف وشارك في أحد البرامج ومن المتوقع أن الموضوع برمته جرد إشاعة، حيث كتبت مغردة وقالت: ” احمد شمري من حايل ومنشد معروف ومحترم كان مشارك بزد رصيدك لكن ما توفق فيه وأتوقع السالفة اشاعه”.

https://twitter.com/dalla3deem/status/1271906091081834496

الجدير بالذكر، أن هند القحطاني مشهورة السناب شات في السعودية، تعيش في أمريكا ودائمًا ما تثير الجدل حولها بسبب تصرفاتها وإطلالاتها الجريئة التي يرفضها الجميع لأنها تخالف كل العادات والقيم المجتمعية الشرقية والعربية.