بعد تهديده وتحديه لبذاءات السوشيال ميديا.. شريف منير يلغي صفحته


بعد اعلانه بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب التعليقات المسيئة والبذيئة، إلا أن الفنان شريف منير، لازال يتلقى مثل هذه التعليقات على صورة بناته، بعد إعادته لنشرها. 

وأكد شريف منير أنه سيقاضي هؤلاء المسيئين، من خلال التعليق على الصورة، قائلًا: «أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها .. لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحيانًا». 

ثم وجه تحذيرا شديد اللهجة لأي شخص يتواجد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه في حال تعدى أي شخص الحد المسموح به فسيلجأ إلى الحل القانوني، الذي يصل إلى السجن في بعض الأحيان.

وقام الفنان شريف منير بإلغاء صفحته على انستغرام حالياً .

تعود الأزمة، حينما نشر شريف منير صورة لبناته عبر حسابه على انستجرام، إلا أنه قام بحذفها بعد ملاحظته عددا من التعليقات البذيئة من مستخدمي السوشيال ميديا، لكنه قام بنشرها مجددًا متحديًا تلك البذاءات. 

وظهرت في الصورة ابنتي الفنان شريف منير، (كاميليا وفريدة)، وكتب معلقا على الصورة: ” فريده شريف منير اللى قاعده .. كاميليا شريف منير اللى نايمه.. تصوير: كاميليا شريف منير”.

بينما لاقت الصورة العديد من التعليقات المسيئة من قبّل الجمهور بسبب اعتراضهم على ملابس بناته الصغيرات.