فيديو- روزانا اليامي ترتدي الحجاب وتعلق: لا أحد يحق له التدخل


بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر ارتداء الإعلامية السعودية روزانا اليامي الحجاب الذي أعلنت عنه أمس وفاجأت به جمهورها بخطوة لم تكشف عنها من قبل وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، وتصدرت الاعلامية مؤشر البحث غوغل.

وكانت قد نشرت مقطع فيديو ظهرت خلاله بالحجاب مكتوب عليه:”اجمل القرارات تتخذها فجأة بقناعة عظيمة وإيمان كبير”.

ووجهت اليامي خلال الفيديو الشكر لأحد الأشخاص الذين ارسلوا لها هدية بمناسبة ارتدائها الحجاب، وهي عبارة عن باقة من الورود و”حلق”، وقامت باستعراضهم بدون الافصاح عن هوية المرسل، معربة عن سعادتها .

كما نشرت بخاصية الاستوري بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، مقطع صوتي لأحد تصريحاتها عقب قرار الحجاب، والذي طالبت فيه الجميع عدم التدخل في قرارها أو حتى ابداء رأيه مرجعة السبب في ذلك أن ارتداء الحجاب أمر شخصي ولا تسمح لأحد أن يعلق عليه، وقالت:”هو قرار مفاجئ نابع من داخلي، جالي فجأة حبيته وفرحانة بيه، ولا أحد يتدخل فيه، فهذا أمر بيني وبين ربي ولا احب حتى حد يقول رأيه، فهذا شئ خاص، وقرار اخدته بكامل حريتي وليا الحق اتخذه وانفذه بدون ما اسمع تدخلات واراء، وكل حد ينشغل بنفسه”.

كما كشفت اليامي أنها سوف تقوم بإجراء جلسات طبية لنحت الجسم وإذابة الدهون، حيث شاركت متابعيها بفيديو من داخل المستشفى التي ستقوم بداخلها بتلك العملية، مؤكدة أنها تثق في طبيبها وفي أصدقائها ممن خاضوا تلك التجربة وظهرت نتائجها بشكل جيد جدًا.