روزانا اليامي اليامي توضح انباء ارتباطها بعد انفصالها


ردت روزانا اليامي الإعلامية السعودية بعدما ظهرت برفقة شاب دون أن تحدد هويته وعلق انذاك قائلاً أنه في حاجة إلى أن يحلق ذقنه في حين علقت روزانا اليامي على تحضير الطعام وقامت بتشغيل أغاني رومانسية حيث قالت: سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية، مما أثار الكثير من التساؤلات حول خطبتها من جديد بعد فترة قصيرة جداً من الطلاق.  

وبعد أيام قليلة من طلاقها ظهرت لتوضح أن الشاب الذي ظهر برفقتها هو شقيقها وليس حبيبها كما أدعى البعض وذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها على سناب شات.

وقالت: هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه، اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط.

واردتفت:”عيب عليك الله يتقصلي منك بعرضك ومحارمك.. أنا كنت سيدة متزوجة واللي كنت اتصور معاه كان زوجي قدام الله والناس واللي اتصورت معاه اخويا .. والحمدلله انا ما عمري سويت شيء حرام وفي الظلام.. حياتي كلها في النور والعلن وفي إطار الرسمية والوضوح التام.. يعني لا عمري تصورت مع حبيب قديم ولا حبيب جديد.”