بعد أيام من انفصالها.. روزانا اليامي تظهر مع حبيبها الجديد


نشرت الإعلامية والناشطة السعودية روزانا اليامي صورة، عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيها برفقة حبيبها الجديد وهي تضع رأسها على كتفه، ولم تظهر فيها وجهه.

وشاركت اليامي صورة أخرى مثيرة للجدل معلقة عليها: ”سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية“، مما دفع المتابعين للتساؤل حول كيفية إتمام خطوبتها بهذه السرعة إذ إنه لم تمضِ أيام كثيرة على توثيق طلاقها.

وأهدت اليامي حبيبها الجديد عبر عدة ستوريات أغنية ”الحب الجديد“ للفنان عبد المجيد عبدالله، وعلقت:”يا ذا الحب الجديد“، دون الكشف عن اسمه.

وأثارت مقاطع الفيديو التي نشرتها اليامي تساؤلات رواد مواقع التواصل، حول جدية هذه العلاقة، وسرعة عقد قرانها، فيما قال آخرون إنها ربما ليست جادة، وهو مجرد رد فعل بعد الطلاق، بينما قال البعض إنها عادت لزوجها.

ونشرت روزانا اليامي عبر صفحتها على “إنستغرام” قبل يومين صورة لباقة كبيرة من الورود الحمراء وبجوارها آلة كمان، ومعهما كارت مكتوب عليه بالفرنسية “je suis desole” أي “أنا آسف” باللغة العربية.

وعلقت الإعلامية السعودية على الصورة، قائلة: “ما فيه مثلك ولو غيرك تمناني.. تعال واسأل عيوني شنهي تعتبرك.. يا مالي الشوف وعيني ما تبي ثاني.. يا مصغر الناس فيها وأنت يا كبرك”.

وأعلنت اليامي عن طلاقها رسميا من زوجها، الذي يدعى ”خالد“، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة، وملمحة في ذات الوقت، إلى أنها ستتزوج قريبا.