فرقة Pussycat Dolls ترد على اتهامات كايا جونس بأنهن فتيات ليل


أصدرت فرقة Pussycat Dolls بيانا تنكر فيه اتهامات العضوة السابقة كايا جونس بكونهن فتيات ليل، وجهت المغنية الكندية الأصل في يوم 13 أكتوبر 2017 اتهاماتها في عدة تغريدات عبر تويتر قائلة “الحقيقة هي أنني لم أكن في فريق غنائي، بل كنا فتيات ليل ، بينما المسيطرين علينا حصلوا على المال. كان الأمر سيء لدرجة أنني تركت أحلامي وأصدقائي، وعقد بـ 13 مليون دولار، رغم أننا كنا نعلم أننا على وشك أن نصل إلى القمة.” وأضافت جونس: “لكي تكون واحدا من الفريق، يجب أن تكون لاعب، أي يجب أن تنام مع من تؤمر أن تنام معه، وإذا لم تطع أوامرهم، لم يكن لهم نفوذ عليك”.

ويقول البيان الذي أصدرته الفرقة الغنائية والراقصة يوم الأربعاء 18 أكتوبر: “كانت فرقة Pussycat Dolls تهدف إلى تشجيع المرأة والمطالبة بحقوقها، ونحن نتضامن مع كل إمرأة شجاعة قررت أن تحكي عن التحرش الجنسي الذي تعرضت له، ولكن لا يمكننا أن تقف في صف اتهامات كاذبة ومزيفة عن اشتراك أعضاء الفرقة في أشياء لم تحدث ابدًا”.

وأضاف البيان: “مقارنة أدوارنا المحترفة في الفرقة بأدوار فتيات ليل، تقلل من شأننا وتحتقر الأعمال التي عملنا بجد من أجلها، بالإضافة إلى أنها تسرق الضوء من ملايين الضحايا التي تحكي قصتها بكل شجاعة، ورغم أننا لم نكن على علم بالتجارب التي تعرضت إليها كايا أثناء الفترة القصيرة التي أمضتها معنا، قبل التعاقد مع شركات، نحن نشهد بشدة على عدم حدوث أي سلوك مثل هذا حولنا، أما إذا كايا تعرضت لأي شيء لم نكن على علم به فنحن نشجعها على الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها”.

وكانت اتهامات كايا ناتجة عن كثرة الاتهامات التحرش الجنسي التي وجهتها ممثلات ومغنيات هوليود في الفترة الأخيرة.

وردت مؤسسة الفرقة روبين أنتين يوم الإثنين 16 أكتوبر على اتهامات جونس في حديثها مع The Blast قائلة إن اتهامات كايا كاذبة وسخيفة وأنها تهدف إلى جذب الانتباه فقط.

ولكن لم تجيب روبين على السؤال الذي وجهته جونس عبر تويتر حينما قالت: “أطلب من مكتشفة المواهب أن تعترف بالسبب وراء انتحار أحد فتيات الفرق الغنائية. أخبري العامة أنكم دمرتمونا نفسيا”. ما أدى إلى اتهام المتابعين أنها تتحدث عن سيمون باتل عضوة فريق GRL، التي انتحرت في سبتمبر 2014.