أحمد مكي يعلن تأجيل تصوير الجزء السادس لـ “الكبير”


قرر الفنان أحمد مكي، تأجيل تقديم الجزء السادس من مسلسله الكوميدي “الكبير” عقب التفكير في العودة به للدراما الرمضانية من جديد بعد توقف 3 سنوات، وفكر في البحث عن تجربة جديدة لتقديمها خلال رمضان.

وقالت مصادر مقربة من مكي، إنه اختار قصة كان ينوي تقديمها في السينما خلال الفترة القادمة وحولها إلى مسلسل جديد للعودة به للسباق الرمضاني القادم بعد أن اتفق مبدئيا مع إحدى الشركات التي تعاون معها على التواجد من جديد.

بدأ الفنان أحمد مكي التحضيرات لفيلمه الجديد مع المنتج أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي، حيث اتفق معهما على كل التفاصيل النهائية للعمل خلال الفترة الماضية بعدما انتهى من قراءة سيناريو الفيلم بشكل كامل بعد انتهاء المؤلف وسام صبري من كتابته.

تابع ايضاً : أحمد مكي متشوق لعرض مسرحيته “حزلقوم”

ويستعد مكي خلال الفترة المقبلة لتصوير الفيلم، وذلك لعرضه بعد انتهاء الأزمة الحالية لوباء كورونا، ويتكتم صناع الفيلم على كل تفاصيله ولكنه ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويتحمس السبكي لعودة مكي للسينما بعد غياب دام لـ7 سنوات حيث غاب منذ عام 2013 بعد تقديمه فيلم “سمير أبوالنيل”.

وكانت آخر أعمال مكي في الدراما التليفزيوينة مسلسل “خلصانة بشياكة” وشارك في بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحي.

وكان مكي، ابتعد فنيا خلال السنوات الماضية وطالبه جمهوره بالعودة مجددا ليشهد الوقت الحالي نشاطا فنيا هائلا يعيده على الساحة من جديد.