بتول عرفة تشيد بـ كارول سماحة وتكشف تفاصيل كليب Bon voyage


تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لطرح أغنية جديدة بعنوان Bon voyage باللغتين العربية والفرنسية، وذلك بالتعاون مع شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، في أول تعاون بينهما.

وكانت كارول سماحة، قد كشفت عن بوستر أغنيتها الجديدة” bonvoyage”وتقدمها باللهجة المصرية والفرنسية، والمقرر طرحها قريبا.

وستشكل هذه الاغنية تعاون بين ستة جنسيات مختلفة، حيث إن الشركة ذات أصول سعودية ويتولى مهمة التلحين مُلحن فرنسي، والتوزيع الموسيقي موزع مغربي، والتأليف شاعر سوري وفرنسي، يتولى إخراج الكليب المخرجة المصرية بتول عرفة، والمقرر أن يتم التصوير في الأيام المقبلة.

تابع ايضاً: كارول سماحة تكشف عن مفاجأة فنية جديدة

‎ونوهت الشركة، أنه سيتم مراعاة كل الاحتياطات اللازمة في تصوير العمل، حفاظًا على سلامة الجميع.

ومن جهتها قالت المخرجة بتول عرفة، إنها تحمست للتجربة بسبب فكرتها سواء على مستوى قصه الأغنية أو التعاون مع الكم الكبير من الجنسيات المشاركة في العمل.

وأضافت، أنها سعيدة بالمشاركة مع نجمة كبيرة بحجم كارول سماحة، لافتة إلى أنها تجمعها بها صداقة تصل لـ14 عاما.

وعن كواليس الكليب قالت: “قمنا بمعاينة عدة لوكيشنات داخل مصر، وقررنا انطلاق التصوير بعد حوالي عشر أيام، وقد اخترت عدد قليل من الكاست والموديلز لاتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، على أن يتم عرض العمل بعدها بأيام قليلة”.

وكتبت المخرجة بتول، عبر حسابها على تويترمشيدة بسيدة المسرح كارول سماحة: “هذا العمل عزيز جداً على قلبي.. لأنه إن شاء الله أول تعاون بيني وبين شركة محترمة جدا بحجم شركة لايف ستايلز ستوديوز.. وكمان لأنه مع صديقتي العزيزة.. النجمة كارول سماحة اللي قبل ما نكون أصحاب أو نشتغل مع بعض أنا بعشق صوتها وفنها.. ربنا يكرمنا ويكتب لنا الخير”.

وردت كارول سماحة، عليها قائلة :” حبيبتي بتول.. صديقة طيبة وعزيزة على قلبي من زمان.. مخرجة مجنونة وموهوبة، أنا كتير سعيدة بالتعامل الأول مع بعض.. وطبعا الشكر الأكبر للايف ستايلز ستوديوز، اللي حبت تقدم رؤية جديدة ومختلفة”.