تعرف على شخصية ماجد المصري في بطولته المطلقة الثانية


يناقش النجم ماجد المصري قضية مهمة في المجتمع المصري بمسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “الوجه الآخر”، وهو صراع الأموال بطرق غير مشروعة، والذي ينطلق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في ثاني بطولاته المطلقة بعد ما قدم الرومانسي في مسلسله “بحر”.

وفي مسلسله “الوجه الآخر”، يدخل في العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية وبعضهم البعض، يتورط في الكثير من القضايا في إطار درامي تشويقي.

مسلسل “الوجه الآخر”، يكتبه فداء الشندويلي، ويخرجه سميح النقاش، حيث  بدأت شركة “سينرجي” التحضيرات للمسلسل قبل شهر رمضان، وتوقف تحضيراته لإنشغال الشركة بأعمال شهر رمضان، وتعود التحضيرات مجدداً مع فريق العمل حالياً.

وتعاقدت الجهة المنتجة للمسلسل مع كل من، الفنان ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمي، مهند حسني، وتجري حالياً الشركة المنتجة إبرام باقي التعاقدات مع بعض الشباب.

مسلسل “الوجه الآخر” يعد ثانٍ بطولات ماجد المصري في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “بحر”، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي .

يشار إلى أن ماجد المصري، شارك كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، والذي حقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه في رمضان 2020 تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

كما شارك أيضاً ماجد المصري كضيف شرف في مسلسل “لما كنا صغيرين” مع النجوم محمود حميدة، وخالد النبوي، وريهام حجاج، ومحمود حجازي ونبيل عيسى، وأخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي .