بعد براءتها من اتهامها بالنصب على الفنانين.. تعرف على تطورات قضية دنيا بطمة


اسقطت محكمة الاستئناف بالمغرب وتحديدا بمراكش تهمة المشاركة في النصب على فنانين عن المطربة دنيا بطمة وذلك فى القضية المعروفة اعلاميا باسم “حمزة مون بيبي”.
واصبح حكم المحكمة ببراءة دنيا بطمة وهو حكما نهائيا وذلك بعد أن استئانفت النيابة العامة القرار الصادر عن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية قبل أسبوعين وبفضل قرار محكمة الاستئناف أصبح الحكم نهائيًا.

وبرغم من براءة دنيا بطمة من تهمة النصب الا ان هذا القرار لا يشمل بعض التهمة التى تخص ايضا دنيا وشقيقتها فى نفس القضية والتي تخص حساب “حمزة مون بيبي” الذي تخصص في فضائح المشاهير عبر انستغرام وسنابشات.
ووقررت المحكمة ان تاجل البت في باقي القضايا حتى 11 يوليو المقبل خاصة بعد عدم حضور دنيا الجلسة السابقة بسبب ظروف حملها الصحية التي بررها دفاعها بشهادة طبية.
وكانت بطمة وشقيقتها قد واجهتا تهمة تتعلق بالملف المرتبط بحساب على “انستجرام” يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، تخصص في فضائح المشاهير منذ أكثر من عام، ونشر صورًا غير لائقة للإعلامية المغربية مريم سعيد.
وألقي القبض على المتهمتين أواخر العام الماضي، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة، في قضية تورطهما في إدارة الحساب الذي ادعى البعض أنه يبتز المشاهير، حيث أنكرتا التهمة، وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات، والتي انتهت بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة.