نشر في 31-05-2020 الساعة 09:57

شاركت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انتسغرام، بصورة لها وارفقتها بتعليق عن علاقة المرأة بالرجل.

وعلقت نوال على الصورة:” المرأة إن تركتك دون سبب فاعلم أنها كانت تبحث عن رجل وأخطأت الطريق اليك”.

وكانت المطربة نوال الزعبى صرحت بإن المرأة كائن حساس وحنون وعاطفى، وحال تعرضها للعنف تتصدى بقوة إن كانت شخصيتها قوية، معربة عن أنها ضد العنف الأسرى على الإطلاق، وتابعت: “المرأة القوية ترفض القمع والعنف والذل وأنا فضلت فى الخلاف الأسرى لمدة 12 عامًا حتى تمكنت من الانفصال.. أنا الآن امرأة مطلقة رسمية”.


وأضافت نوال الزغبى، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها في بداية الأمر أثرت المشاكل الأسرية عليها ولكنها تمكنت من التغلب عليها والاستمرار في حياتها الفنية والاستمرار، مشيرة إلى أنها لجأت للفاتيكان من أجل الحصول على الطلاق من زوجها.

وردًا على سؤال مقدم البرنامج بشأن تفكيرها في الزواج مرة أخرى، قالت نوال الزغبي: “اللي يتجوز أول مرة لا يفكر به مرة أخرى.. معي الآن ابنان في سن الـ18 عامًا لو أنا بحكي مع رجل في الشغل يغيرون علي”.

وكانت  النجمة نوال الزغبي قد خطفت الأنظار لها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وهي ترتدي فستانا باللون البرتقالي، وكتبت: “الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة”.

وسرعان ما حصدت النجمة آلاف اللايكات على الصورة التي نشرتها ، وكان في مقدمة التعليقات النجمة غادة عبد الرازق.


أحدث تعديل 31-05-2020 الساعة 09:57