نشر في 29-05-2020 الساعة 21:00

شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كورتني” متابعيها عبر موقعها الإلكترونيPoosh  قائمة الأغاني التي تستمع لها أثناء الرحلات.

وشملت القائمة مزيج من أغاني الراب الجديدة، والأغاني الكلاسيكية، وأغاني البوب العربية، وأغاني آر آند بي.

وتضمنت القائمة أغاني عربية معروفة لأشهر المطربين العرب من جنسيات مختلفة، من بينهم الفلسطيني “محمد عساف، واللبنانية “يارا”، والإماراتي “حسين الجسمي”، والمغربي “فرينش مونتانا”، وغيرهم الكثير.

كشفت المغنية الأمريكية “بيلي آيليش” عن إعجابها  بالمغنية اللبنانية “نانسي عجرم” منذ سنوات طويلة، وأشارت أن الأغاني العربية تلهم موسيقاها الخاصة، قائلةً: “إنّ “الأغاني العربية مثل الشوكولا التي تذوب في أذنها”.

وأضافت أن أكثر أغاني “نانسي عجرم” تحبها هي “في حاجات” و”إنت إيه”، وقد نطقتها بطريقة لطيفة، وتابعت: “حببت نانسي عجرم كثيراً في تلك الأغنية فطريقة غنائها مذهلة للغاية والألحان رائعة”.

أبهرت فرقة B.I.G الكوريّة متابعيها العرب عبر تقديم واحدة من أشهر الأغاني العربية: “إنت معلّم” للمغربي سعد لمجرد، محققة عدد مشاهدات كبيراً وردود فعل إيجابية.

“إنت معلّم” ليست الأغنية الوحيدة التي قدّموها، حيث أعادوا تقديم أغنية باللهجة المغربية بعنوان “لا بزّاف” وحققت نسبة مشاهدة عالية، كما فاجأت الفرقة محبيها العرب.

نشر لاعب كرة القدم الفرنسي “باتريس إيفرا” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو “طريف” نال فيه إعجاب جماهيره حول العالم.

وظهر إيفرا” في الفيديو وهو يرتدي لباسًا خليجيًا ويرقص على أنغام أغنية “سيدي منصور” لمطرب التونسي صابر الرباعي.

ظهرت النجمة المكسيكية ذات الأصول المصرية “سلمى حايك” ترقص رقصاً شرقيا في صحراء أميركا على وقع أغنية المصري “طاهر رحيم”.

احتفلت المغنية التركية “ميرفي أوزباي” بليلة الحناء الخاصة بها، وانتشرت مقاطع فيديو من الحفل ظهرت فيه ترقص على أغنيات عربية وتحديداً أغنية الفنان حكيم “نار نار”، وأثارت المقاطع استغراب المتابعين العرب الذين تساءلوا كيف وصلت إليها هذه الأغنيات.

انتشر فيديو للنجمة التركية “ديميت اوزدمير ” وهي ترقص شرقي على أنغام أغنية “سيدي منصور” للمغني التونسي “صابر الرباعي” .


أحدث تعديل 29-05-2020 الساعة 21:00