نشر في 26-05-2020 الساعة 20:03

متابعة BEIRUTC0M

احتفلت الجديد ليل أمس بعيد الفطر بحلقة مميزة مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني وعائلته، الفنانة ماريتا الحلاني، الفنان الوليد الحلاني، ابنته دانا الحلاني، وزوجته كوليت الحلاني.في الحلقة التي قدمتها الإعلامية رابعة الزيات تحدّث الحلاني عن سبب غيابه عن ثورة لبنان، موقفه من تشريع الحشيشة، مصير ثروته المادية.

حرص الحلاني خلال الحلقة على تحميله كل الحكومات المتعاقبة مسؤولية الوضع الاقتصادي، رافضاً ان يحمل الحكومة الحالية كامل المسؤولية بل شرح وجهة نظره من كل النواحي. واكد انه ابن “بيئته” وطالب بحق الانسان ان يعيش بحياة كريمة اي ان ينال ابسط حقوقه الانسانية مؤكداً على احقية الثورة التي اطلق عليها اسم “الانتفاضة” التي شارك فيها اولاده. وقال انه مثله كمثل كل اللبنانيين الذين يعانون من حجز أموالهم في المصارف بعد الأزمة الحالية، ولم يهرّب منها شيء الى الخارج.

لم تخلو السهرة الاستثنائية من وقفات غنائية منها بين الحلاني وابنته ماريتا باغنية “بحبك وبغار” التي دمجت باغنية i will survive ، فيما قدّم منفرداً اغنية “عم يسألوا” وسط اجواء ساحرة في مزرعته الحلانية حيث صورت سهرة “حبيب القلب” كما غنىّ “بارودتي”، حالة قلبي، وايقونة اغنياته “لبناني”، وانا مارق مريت، كما شارك نجله الوليد بديو لأغنية “هلا بالخميس”

خلال السهرة تحدث الحلاني عن علاقته بزوجته الجميلة كوليت التي يحبّها كثيراً وبادلته اطراف الحديث فقالت انها طلبت الطلاق مائة مرة لكنها فعلياً لا تستطيع العيش بدونه فهي تحبه كثيراً كما وجهت رسالة الى الفتيات ألاّ يتزوجن الا بعد قصة الحب لان الحياة الزوجية ستهون بعد ذلك.

ومن المفارقات في حياته الشخصية انه لم يحضر ولادة أياً من أولاده الثلاثة لكن الأمور سارت على خير.

وكشفت ماريتا الحلاني عن نيتها التوفيق بين التمثيل والغناء خصوصاً انها تلقى دعماً كبيراً من والدها فهو يؤمن بموهبتها الى أبعد الحدود، واعترفت ان تجربة مسلسل 2020 شجعتها على الاستمرارية بالتمثيل .

كما وجّه الحلاني رسالة الى المغتربين حثّهم فيها على مساندة لبنان بالأوقات الصعبة خصوصاً انهم كانوا عماد الوطن طيلة السنوات القاسية.

وبما ان السهرة الغنائية صوّرت في البقاع فكان لا بد من سؤال حول تشريع الحشيش فأكد انه يؤيد القرار اذا كان استغلالها لأغراض طبية.


أحدث تعديل 26-05-2020 الساعة 20:06