فيديو- يسرا تبكي على الهواء وعادل امام انقذ حياتها.. وتعرضها لطعنات من الوسط الفني.. “كان نفسي أبقى أم” وماذا قالت عن التجميل!


قالت النجمة يسرا، خلال برنامج التاسعة والذى يقدمه وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى، إن الزعيم عادل إمام أنقذ حياتها أكثر من مرة، عندما رشح لها طبيبا فى فرنسا لمعالجتها أثناء تصوير فيلم رسالة إلى الوالي، حيث أصيبت بفقدان الصوت ونصحها بالسفر له، وعندما سافرت اكتشفت أن لديها جلطة فى الأحبال الصوتية وخضعت للعلاج هناك لمدة 3 شهور، وأنهى الزعيم عادل إمام الفيلم بالكامل وانتظرها حتى تعود وتستكمل مشاهدها، وظن الناس أنها كانت تقوم بعملية تجميل لأن وجهها كانت دائريا بسبب الكورتيزون، وأشارت إلى أنها فقدت 12 كيلو من وزنها.

وأضافت يسرا أن الزعيم رشح لها طبيبا في فرنسا أيضا وأنقذها من فيروس كان سيصل للمخ، وأشارت إلى أنها تعرضت للإجهاض وهي في الشهر الخامس، مؤكدة أنها حمولة جدا في المرض، وأنها لا تفصح عن حالتها الصحية دوما لأن الجمهور يريد البهجة والفرح.

قالت النجمة يسرا، خلال لقائها برنامج التاسعة والذي يقدمه وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى، إنها كانت لفترة من حياتها تتمنى أن تكون أمّا وحاولت كثيرا ولكن الله لم يرد تحقيق ذلك، مؤكدة أنها راضية بقضاء الله وقدرته، وأنها تعلم أن الله لم يرد لها أن تكون أمّا لأنها لم تكن لتتحمل أبدا أن يحدث شىء سيئ لأولادها، وأوضحت يسرا أنها مؤمنة بعمليات التجميل لكنها لا تسعى لعمل شيء ضد جمالها، موضحة أنها تخضع لحقن البوتكس مرة في السنة وهو أمر كل الستات أصبحت تقوم بفعله.

وأشارت يسرا إلى أن مسلسل خيانة عهد قصته ليس صعبة، وأن صفحات الحوادث تضم قصصا أكثر صعوبة، وأوضحت يسرا خلال لقائها عن سبب ربط يدها اليسرى، حيث أوضحت أن لديها وتر مسدود فى اليد.

قالت النجمة يسرا، خلال لقائها برنامج التاسعة والذى يقدمه وائل الإبراشى على شاشة القناة الأولى، إنه لا يوجد أحد لم يتعرض للخيانة، وإن الخيانة من المقربين هى الأصعب، وأشارت إلى أنها متسامحة ولا تحمل الضغينة حتى لأعدائها ومن طعنوها فى ظهرها، وأوضحت يسرا أن الخيانة والطعنات التى قد تكون تلقتها من قبل من الممكن أن تجعلها ترقد فى المنزل لكنها لا تبوح ولا تظهر تأثير ذلك عليها، مشيرة إلى أنها تعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنى لكنها لا تحب أن تذكرها. وأشار الإبراشى إلى أنه عاصر العديد من الطعنات التى تلقتها يسرا من داخل الوسط الفنى، وأنه فقط يحاول مشاكستها.

قالت النجمة يسرا خلال برنامج التاسعة والذى يقدمه وائل الإبراشى على شاشة القناة الأولى، أنها احبت مسلسل الإختيار وتابعته، وأن العمل يعلى من قيمة الوطن والتضحية، مؤكدة أن الوطن هو الأم الحقيقة وأن الوطن لا يعوض ومن يخون وطنه لا يستطيع العودة له أبدا، ودعت يسرا فى نهاية حلقتها مع برنامج التاسعة أن يزيح الله غمة الوباء وتظل مصر بخير وسلام.