حلا شيحا :تحديت نفسي في “خيانة عهد”..يسرا: “عِدنا مشهد صفع حلا شيحا 6 مرات”


قالت النجمة يسرا، خلال برنامج التاسعة والذي يقدمه وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى: “مبعرفش أتف ولا أضرب، وسامح عبد العزيز طلب مني أن أقوم بفعل الاثنين في مشهد صفعي لحلا شيحا في النيابة عندما واجهتها بحقيقتها”.

وأوضحت يسرا أن المشهد تمت إعادته 6 مرات ليظهر بهذا الشكل ولم تعترض حلا شيحا على الإعادة رغم الضرب، وأشارت يسرا إلى أن هذا المشهد كان هناك حوار لحلا شيحا ولكن تم حذفه خوفا من أن يشعر المشاهد بأن لديها حالة نفسية.

وقالت الممثلة المصرية حلا شيحا ، عيشت لحظات رعب في أول 3 أيام من عرض مسلسل “خيانة عهد”، وكنت حاسة إني لن انجح، وبعدين المسلسل أخذ طريقه للنجاح بشكل تدريجي حتى ظهر النجاح بشكل كامل في الحلقة 14، واليوم ده كان بالنسبالي نجاح كبير، وتلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات الهاتفية، واستغربوا اني عملت الدور ده، وكلهم قالولي رغم كرهنا ليكي في الدور بس شابوه، وفعلا لما الانسان بيجتهد ويصبر بيحصد نتيجة تعبه في النهاية.

 وأوضحت رغم أن “فرح” شخصية انتقامية وشريرة ولكن فيها جانب طيب وهو تبنيها لطفلة، وده كان مقصود من خلال المسلسل ان الشر اللي فيها بيطلع في حاجات معينة بس، ولكن هي بتعوض الحرمان اللي اتحرمت منه وهي صغيرة في الطفلة التي تبنتها في الملجأ.

 وأضافت، أن “خيانة عهد” كان له العديد من الرسائل الهامة، أولها إن الشر موجود زي ما الخير موجود وأن الانسان بطبعه ضعيف وأحيانا بيضعف لرغباته أو شهواته للمصالح المادية، ولكن كل ده في الآخر مش بيدوم، وإن الخير دايما اللي بينتصر في النهاية مهما كان الشر موجود.