نشر في 14-05-2020 الساعة 22:53

شهدت احداث الحلقة 21 من مسلسل فلانتينو للزعيم عادل امام باكتشاف الفنانة رانيا محمود ياسين التي تظهر بشخصية “صافي” بأن زوجها الفنان أحمد فريد الذي يجسد بشخصية “شريف” لم يسافر إلى فرنسا لتلقي العلاج وأنه قام بخداعها بعد أن كانت تنوي السفر له لمرافقته وتعرضت لصدمة كبيرة.

ويواصل الفنان عادل إمام الذي يظهر بشخصية “فلانتينو” إخفاءه الزواج من الفنانة داليا البحيري وعدم علم زوجته الأولى الفنانة دلال عبد العزيز ويساعده في ذلك نجل شقيقته الفنان حمدي المرغني الذي يجسد شخصية محامي يدعى “عاصم”.

واستعانت “جيلان” التي تجسد شخصيتها الفنانة وفاء صادق بـ”أرشميدس” الذي يجسده الفنان محمد الكيلاني بأن يساعدها في تعليم قيادة السيارة بعد أن اشترت سيارة جديدة فيما هاجمه ابنها “ميزو” الذي يجسده الفنان علاء عمرو وهدده بعدم التعرض لوالدته مرة أخرى.

ويشارك في بطولة مسلسل “فلانتينو” بجانب الزعيم عادل إمام كل من الفنانة داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.


أحدث تعديل 14-05-2020 الساعة 22:54