داليا البحيري تكشف عن توقف تحضيرات “يوميات زوجة مفروسة أوي 5” لأجل غير مسمى


كشفت الفنانة داليا البحيري، تطورات تقديم الجزء الخامس من مسلسلها الشهير يوميات زوجة مفروسة أوي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الماضية.

وقالت الفنانة داليا البحيري في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن المنتج والمخرج أحمد نور، أعلن تحضيراته للعمل ولكن لم يتم التحضير له حتى الآن، ولم يتم التواصل معها، وتنتظر ذلك، وبالتالي المشروع متوقفًا لأجل غير مسمى.

مسلسل  يوميات زوجة مفروسة أوي بطولة داليا البحيرى، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروى عبد المنعم، ايمان السيد، شيماء سيف، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، نور إيهاب، جمال يوسف، عبير عادل، كمال السيد، محمد غنيم، نور المغربي، محمد أبو داود، علاء زينهم، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

تدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

يذكر أن المسلسل تم تقديم 4 أجزاء منه وكان مقرر أن يتم تصوير جزء خامس هذا العام حسبما أعلن مخرجه ومنتجه أحمد نور، إلا أن تحضيرات العمل توقفه وتم تأجيله.