نشر في 14-05-2020 الساعة 20:30

كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تعليقا يدعم فيه شقيقه أحمد فهمى بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له بسبب مسلسل “رجالة البيت”. 


وقال كريم فهمي “آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، اه أنتوا إمكانياتكوا أعلى وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية و الواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة و البدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميدي في مصر ( كده رضا ) وغيره”.

وأضاف كريم فهمي “لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحدة، بحبكوا”. 
وصرح أحمد فهمي في عدد من وسائل الإعلام معتذرا عن العمل ومستواه غير المرضي بالنسبة لجمهوره، قائلًا “آسف اني خذلتكم وبوعدكم اللي جاي احسم ان شاء الله”. 
كما قدم أيضا الفنان بيومي فؤاد اعتذارا إلى جمهوره من خلال تصريحات إلى “العربية”، كشف عن سر تواضع مسلسل “رجالة البيت” مؤكدا ان العمل تعرض لصعوبات كثيرة تسببت في ظهوره بهذا الشكل غير المرضي اهمها انتشار فيروس كورونا. 


يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” يقوم ببطولته احمد فهمى واكرم حسنى وعارفة عبد الرسول وبيومى فؤاد وتأليف ايمن وتار واخراج احمد الجندى.  


أحدث تعديل 14-05-2020 الساعة 20:30