عمر كمال يتحدث عن اعتذار حسن شاكوش له ويوضح علاقته بجوهرة


أبدت المخرجة إيناس الدغيدي ملاحظة حول تعبير عدد من ضيوف برنامج “شيخ الحارة والجريئة” عن إعجابهم العميق بالراقصة جوهرة، إلى درجة العشق على حد قولها، ومنهم الفنانين حسن شاكوش، وعبد الباسط حمودة.

وخلال استضافته في حلقة اليوم من البرنامج، أكد الفنان عمر كمال أن علاقته بجوهرة علاقة عمل ليس أكثر، ورجّح أن يكون ميل الجميع إليها عائدا إلى خفة دمها، وطريقة رقصها الجديدة، ولأنها تساهم في إنجاح أعمالهم بدرجة كبيرة عندما ترقص عليها، أما تعبير حسن شاكوش عن إعجابه بها، فرجّح أن يكون من قبيل الكيد له.

كشف الفنان عمر كمال عن أن المغني حسن شاكوش اتصل به واعتذر له، بعد اللقاء الذي أجرته معه المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس.

أوضح عمر كمال أن مشكلته مع حسن شاكوش وأغنية “بنت الجيران” ليست مشكلة مادية بل أدبية، لأنه من البداية لم يتفق مع شاكوش على مقابل مالي عن الأغنية.

وقال عمر كمال إنه توجه إلى السعودية لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، وتغيب عن مصر لمدة شهر ونصف الشهر، وخلال تلك الفترة، كانت الأغنية قد ظهرت وبدأت تحقق انتشارا كاسحا في مصر، وكان المترسخ عند الإعلام أن الأغنية لحسن شاكوش فتصدر المشهد، وعندما رجع إلى مصر، طالب بحقه في الأغنية، التي وصلت للمركز الأول في العالم.

وأضاف عمر كمال أن حسن شاكوش قام بتغيير اسم الأغنية على موقع YouTube من “بنت الجيران” إلى “بهوايا إنت قاعدة معايا”، وأنه اتصل به بعد حلقته في “شيخ الحارة والجريئة” واعتذر له.