“فرصة تانية” 15: انهيار ياسمين صبري بحفل خطبتها ورقص هستيري لأيتن عامر وهبة مجدي تساوم دياب


شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “فرصة تانية” تهديد زياد (أحمد مجدي) لريهام (أيتن عام) بالقتل بعدما أفسدت حفل خطوبته من ملك (ياسمين صبري) وتسببت فى بعدها عنه مرة أخرى، حيث قال لها: “أنتِ عاملة زي المرض اللى فى جسم البنى ولازم يتبتر علشان باقى الجسم يعيش”، ولكنها تستقبل كلامه ببرود.

وكان رد ريهام أنها لن تتركه لأي واحدة أخرى، وإذا وصل الأمر إلى أن تقتل ملك، وتحتفل بشكل هستيري بما فعلته بالرقص على أغنية “عم الطبيب” للنجم عمرو دياب، بينما سالم (محمود البزاوي) يتحدث مع ابنه حسين – شقيق زياد – بأن ريهام تحب زياد مثلما يحب هو ملك، ولن تتركه والأمور لن ينصلح حالها.

أما مريم (هبة مجدي) فما زالت تمارس انتقامها من زوجها مدحت (دياب) الذي أصبح يكنس ويمسح المنزل، ويطلب منها إعطاءه الصور التي تورطه في تجارة المخدرات، ولكنها ترفض وتؤكد أنها طلبت منه حضور الفرح ويتبقى لها طلب، وتساومه بين حياته وأمواله إما أن تدخله السجن والحكم عليه بالإعدام، أو كتابة معرض السيارات وشقة الإسكندرية والفيلا وشقة الهرم باسمها، وينفذ طلباتها.

 بعدما ظهرت ريهام فى حفل خطوبته من ملك (ياسمين صبرى) وأفسدت كل شىء، ويطرد عبد الرحمن (محمد أبو داوج) زياد من المنزل، ويرفض تواجده بجانب ملك التى يتم نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لصدمة عصبية كبيرة.

تفيق ملك الصدمة وتتابع جلسات العلاج مع الطبيبة وتتحسن حالتها وتغادر المستشفى بعد عودة الذاكرة لها وتذكرها كل شىء وعلاقتها السابقة بزياد، ويقرر عبد الرحمن وزوجته روحية (نهال عنبر) العودة الى بيتهم القديم، بينما يقابل زياد شيرين (سارة الشامى)، ويطلب منها ايصاله إلى ملك الا أنها ترفض وتخبره بأن ملك تذكرت كل شىء وتريد البعد عنه.

يصل زياد الى مكان ملك ويتحدث معها بأنه غير متزوج من ريهام وانه تغير من أجل وبدأ معها من جديد ولكن ملك تعتبره خائن وأن كل ما فعله من أجل مصلحته وأنها ستجعله يرى ماذا ستفعل قريب وسيراه بنفسه، وبمجرد عودتها الى الشركة لممارسة عملها من جديد، يدخل لها كريم (عمر الشناوى) وبدون أن يتحدث تخبره بملك بأنها موافقة على الارتباط منه.