تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسمين صبري رحيل


شهدت الحلقة العديد من الأحداث التي جذبت انتباه الجمهور فبدأت الحلقة 15 بمعرفة بدر من هو قاتل والده ليتضح أنها والدته صفية.

مسلسل رحيل الحلقة 15
يرصد«الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل رحيل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أحداث الحلقة 15
بدأت الحلقة الـ15 من مسلسل رحيل بذهاب بدر إلى سيد الفار بعدما علم بسرقته الأموال من المعرض، ليجد بدر فلاشة مع سيد الفار فيأخدها منه ليعلم أن قاتل والده هي والدته صفية.

وذهب بدر لمحاسبة والدته صفية على قتل أبيه شديد الأتربي لتخبره أنه يستحق الموت فيقرر بدر التبليغ عن والدته وحبسها ولكن يمنعه حمزة ويقتل أخيه بدر ويسرق منه الفلاشة التي تدين والدته بقتل أبيه.

وحبس صلاح حمزة بعدما استعان به حمزة ولجي عنده بعدما قتل بدر أخيه ولكن صلاح أبلغ عنه الشرطة وجاءت لحبسه، ومن الجانب الأخر تم القبض على سيد الفار والحاجه صفية.

تجسد ياسمين صبري، في مسلسل رحيل، شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

يشارك في بطولة مسلسل رحيل مجموعة من النجوم المتميزين، منهم: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.