“الاختيار” 15: منسي يخطط لتصفية القناص “أبو صهيب” أنصار بيت المقدس يخططون لعملية تفجيرية


شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، الذي يعرض على شاشة on، أحدثا سريعة، حيث درس أركان حرب أحمد منسى تحركات القناص الخطر “أبو صهيب”، وذلك بعدما استشهد على يده مجموعة من الجنود، متمركزين أعلى الدبابات، إذ استطاع القناص الخطير والمطلوب من أكثر من دولة أن يقتل جنودا أبرياء، حيث يعمل لحساب الجماعات التكفيرية مقابل الأموال. 

ووضع منسى – أمير كرارة – خطة محكمة للقضاء على ذلك القناص الخطر “أبو صهيب” ، وقام بدراسة شاملة لطريقة تفكيره، إذ قام منسى بارتداء ملابس عادية ونزل إلى سيناء، ليحدد ويراقب الأماكن العالية التي يتخذها أبو صهيب لقتل الجنود.

 وقرر منسي ورجاله الذهاب بالقرب من المكان الذي يطلق منه أبو صهيب الرصاص على الجنود، لينصبوا له كمينا ويقتنصوه بسرعة قبل عمليته الجديدة ضد الجنود البواسل، وذلك بالتنسيق مع المخابرات الحربية، حيث ارتدوا ملابس عادية، مختبئين أعلى أسطح إحدى العمارات. 

وتمكن الجيش المصري من القبض على الخلية الإرهابية المختبئة داخل مزرعة.

وعلى جانب آخر، تخطط جماعة أنصار بيت المقدس لعملية جديدة الهدف منها كسر الجيش المصري الذي لا يقهر، حسبما قال أبو عبد الله – ضياء عبد الخالق، كما تحدث عشماوي – أحمد العوضي وعمر سرور مفتي أنصار بيت المقدس، عن إمكانية عشماوي للمضي في طريقه الجهادي، لاسيما أن عشماوي كان ضابطآ في القوات المسلحة.

وانتهت الحلقة بوقوف امير كرارة وراء القناص استعداداً للقبض عليه.